فضل في قائمة الأهلي لمواجهة بتروجيت برغم الإصابة

الجمعة، 28 مايو 2010 - 15:46

كتب : وكالات

ضم حسام البدري المدير الفني للأهلي مهاجم الفريق محمد فضل لقائمة مباراة بتروجيت في دور الثمانية من كأس مصر، برغم إصابة اللاعب في القمة.

وكان فضل قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة اتحاد نبروه بدور الـ32 من البطولة، وتجددت متاعبه أمام الزمالك في المباراة التالية.

وقرر البدري ضم فضل في القائمة على أمل تعافي اللاعب في الوقت المناسب، خاصة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في ظل ابتعاد أسامة حسني وهاني العجيزي وعماد متعب عن الملاعب.

وينضم فضل إلى أحمد بلال والليبيري فرانسيس دو في خط المقدمة الذي يختار منه البدري واحدا للتشكيل الأساسي أغلب الأحيان.

وشحن البدري قائمته بالنجوم للمباراة يتقدمهم محمد أبو تريكة وأحمد حسن ومحمد بركات وأحمد فتحي وحسام عاشور والصاعد شهاب الدين أحمد.

كما يقود سيد معوض ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل خط الدفاع الأحمر في المباراة، بعد تألقهم أمام الزمالك ومساعدتهم للشياطين على الوصول لدور الثمانية من البوابة البيضاء.

وفيما يلي قائمة الأهلي كاملة:

المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل ورمزي صالح.

الدفاع: أحمد السيد وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة وسيد معوض وجليبرتو وسعد الدين سمير وأحمد علي.

الوسط: عبد الله فاروق وأحمد شكري ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد حسن وعلاء شعبان ومصطفى شبيطه وحسام عاشور وعفروتو وشهاب الدين أحمد وأحمد فتحى.

الهجوم: محمد فضل وفرانسيس وأحمد بلال .

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات