أبدى فرانشيسكو توتي أمير روما فخره بضمان فريقه المشاركة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.
روما قدم موسما قويا، ليضمن احتلال المركز الثاني خلف يوفنتوس ويترشح لدوري الأبطال، معوضا غيابه عن البطولة في موسمها الجاري.
وقال توتي عن ذلك فيما أبرزه روما عبر موقعه الالكتروني: "في بداية الموسم، كان هدفنا التأهل لدوري الأبطال".
وتابع "لهذا أنا فخور بما قدمناه هذا الموسم، لقد حققنا هدفنا قبل شهر من نهاية المسابقة".
وأضاف النجم المخضرم "مباراة تلو الأخرى روما يستعيد روح الانتصار والقوة، نتحسن تدريجيا وهذا أمر رائع".
نرشح لكم
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس
كأس العالم - عياري: كنا نعلم صعوبة المجموعة.. وسننتظر تحديد منافسنا












Video: S.Korea outplay off-form Greece
خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران