بيرلو: الانتقادات تدفعنا دوماً للقب.. وليبي يعول على الكاريزما

السبت، 12 يونيو 2010 - 15:26

كتب : أحمد السماني

بيرلو

رحب أندريا بيرلو صانع ألعاب منتخب إيطاليا بالانتقادات الموجهة لأداء الأتزوري في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنها ستشكل دافع كبير لهم يقودهم للحفاظ على لقب المونديال.

وقال بيرلو في مؤتمر صحفي السبت "اللعب تحت ضغط الانتقادات لم يعد يشكل لنا أية مشكلة، فقد اعتدنا عليها قبل السفر لأي مونديال".

وتابع "الانتقادات تجعلنا أقرب لبعض ونلعب كوحدة واحدة، كما حدث في مونديال 2006، فقد ذهبنا لألمانيا والجماهير تعتقد أننا سنخرج من دور الثمانية".

ويدخل الأتزوري لقائه الأول بالمونديال مفتقداً لجهود صانع ألعاب ميلان، الذي أصيب في عضلات الساق، ومن المتوقع أن يشترك بدلاً منه ريكاردو مونتوليفو لاعب وسط فيورنتينا.

ويفتتح المنتخب الإيطالي حامل لقب كأس العالم مبارياته بمواجهة باراجواي يوم الإثنين بمواجهة باراجواي.

كاريزما ليبي

من جانبه أكد مارتشيللو ليبي أنه يعول كثيراً على خبرة وكاريزما لاعبيه من أجل اقتناص لقب المونديال الرابع لبلاده.

وقال ليبي "لدينا حقاً لاعبين كبار في السن، لكن لا يعني هذا خسارتنا، بل أعتقد أنه يعني أننا لدينا الخبرة والكاريزما الكافية لتحقيق الفوز".

ويشارك مع الأتزوري في المونديال مجموعة من اللاعبين ممن تخطت أعمارهم ثلاثين عاماً أبرزهم جيانلويجى بوفون، وفابيو كانافارو، وجيانلوكا زامبروتا، وجينارو جاتوزو، وأندريا بيرلو.

وتابع "لا أتذكر حقيقة أننا كنا في أي مرة مرشحين للفوز بالبطولة، لكننا سنبدأ المباريات بمستوى عالي، فقد أعددنا خليط متميز بين الخبرة والشباب، ولدينا كذلك ثقافة الفوز".

صفحة FilGoal.com على Facebook ستحضر كأس العالم إليك، وفي الوقت نفسه لن يفوتك أي من أخبار الكرة المصرية الهامة، إضافة إلى التفاعل المستمر بين الأعضاء والمحررين .. اضغط هنا للانتقال للانضمام إلى أصدقاء الموقع

أما إذا كنت من هواة Twitter، فتابع أخبار المونديال بالضغط هنا ... وتابع تغطية حية لجميع مباريات البطولة بالضغط هنا

التعليقات