قرر نادي الجزيرة تأجيل الاحتفال بدوري المحترفين لكرة السلة حتى نهاية أعياد الربيع، بناء على طلب لاعبيه.
وكان نادي الجزيرة قد توج باللقب على حساب سبورتنج الذي حل في الوصافة، والأهلي الذي جاء ثالثا في نهاية الترتيب.
وقال ياسر الفرنواني رئيس النادي لـFilGoal.com إن اللاعبين طلبوا الاحتفال بالبطولة بعد أعياد الربيع، لرغبتهم في التواجد مع أسرهم.
ويرغب النادي في تواجد جميع لاعبيه أثناء الاحتفال باللقب الثمين.
كان الجزيرة قد تصدر قمة الدورة المجمعة الاولى بالاسكندرية برصيد 10 نقاط بالفوز على جميع الفرق الاهلي والاتحاد والاتصالات وسبورتنج وسموحة.
وفى الدورة الثانية بالقاهرة استكمل الجزيرة انتصاراته وفاز بالدرع قبل المباراة النهائية بسبب فوز الاهلي على سبورتنج وهو ما حسم البطولة للجزيرة بغض النظر عن نتيجة المباراة الاخيرة بين الجزيرة وسبورتنج.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











