يرى والتر زينجا المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي، أن فريقه لم يستحق الخسارة التي تعرض لها أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري.
وقال زينجا عقب المباراة "لم نستحق الخسارة بتلك النتيجة، في ظل الأداء الجيد الذي قدمناه طوال المباراة، صنعنا العديد من الفرص لم نحرز منها أي أهداف."
وأضاف "الأهم حاليا هو إيجاد الحلول للمشاكل التي يعاني منها الفريق، وإخراج اللاعبين من حالة الإحباط التي يعانون منها."
وأوضح زينجا أن لاعبيه يمرون بحالة نفسية سيئة، سيتطلب التخلص منها جهدا كبيرا خلال الأيام المقبلة.
نرشح لكم
مباشر كأس العالم - الجزائر (0)-(0) النمسا.. بداية اللقاء
تشكيل كأس العالم - الفاخوري يقود هجوم الأردن أمام الأرجنتين.. وميسي بديل
الجزيرة الإماراتي يعلن رحيل نبيل فقير عن الفريق
كأس العالم - زيدان إقبال: نشكر المخلصين.. وسنعود أقوى في المونديال القادم
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
انتهت كأس العالم - السنغال (5)-(0) العراق.. الانتصار الأكبر
تشكيل كأس العالم - أحمد قاسم يقود هجوم العراق.. وماني أساسي مع السنغال
مواعيد مباريات الجمعة وفجر السبت.. قناة مفتوحة تنقل موقعتي مصر والسعودية الحاسمتين












عبد ربه ينفي "الخروج عن النص" .. ويسافر على نفقته