بالفيديو .. ريال مدريد يعوض غياب رونالدو برباعية في سوسييداد

السبت، 05 أبريل 2014 - 22:21

كتب : وكالات

إفي - حقق ريال مدريد اليوم فوزا كبيرا على مضيفه ريال سوسييداد برباعية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وكانت صعوبة المباراة تكمن في قوة المنافس على ملعبه أنويتا، وغياب النجم الأول للفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن ردة فعل الريال جائت بشكل مميز.

ويحافظ الريال على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الموسم الجاري، خاصة وبعدما أبقى على فارق الثلاث نقاط مع المتصدر أتلتيكو مدريد (79 نقطة)، بينما يأتي سوسييداد في المركز السادس برصيد 50 نقطة.

تقدم "الميرينجي" قبل نهاية الشوط الأول بهدف عن طريق لاعب الوسط آسيير إياراميندي بعدما أكمل تسديدة الفرنسي كريم بنزيمة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني أحرز الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني لفريقه بعدما استغل خطأ الحارس في تمرير الكرة وسددها أرضية قوية في الشباك في الدقيقة 66، قبل أن يضيف البرتغالي بيبي الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله في قلب الدفاع سرخيو راموس، ليسددها في الشباك في الدقيقة 85.

وينهي المهاجم ألبارو موراتا رباعية الفريق بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة لينفرد بالمرمى ويسددها أرضية على يسار الحارس في الدقيقة 88، لتكون المباراة خير استعداد لمباراة يوم الثلاثاء المقبل أمام بروسيا دورتموند الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا

التعليقات