العشري: صفوف الحدود مكتملة قبل السوبر

الجمعة، 23 يوليه 2010 - 20:07

كتب : هاني العوضي وسامي راغب

أكد طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود أن فريقه سيخوض مباراة السوبر أمام الأهلي يوم الأحد وهو مكتمل الصفوف بعدما تخلص لاعبوه من الإصابات.

وقال العشري في تصريح لـFilgoal.com يوم الجمعة "لا يعاني الفريق حالياً من أي إصابات، حتى لاعبينا المصابين منذ فترة (عبد الرحمن محيي ومحمد مكي) عادا إلى التدريبات وجاهزان للعب أمام الأهلي".

وكان نجما الحدود أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني قد تعرضا للإصابة ولم يستكملا تدريبات الفريق العسكري مساء الخميس، بعدما أصيب الأول بشد في العضلة الأمامية والثاني بشد في العضلة الخلفية، لكن العشري أكد على جاهزيتهما لخوض المباراة.

وتوقع مدرب الحدود أن مباراة فريقه أمام الأهلي ستكون مفتوحة وتشهد أهدافاً كثيرة، خاصة وأن الفريقين يلعبان بطريقة متشابهة.

واستطرد العشري "كل فريق يعرف أوراق الأخر جيداً، وأعتقد أن التوفيق سيكون عامل الحسم لتحديد هوية المنتصر، كما أن إدارة النادي تساندنا بقوة ورصدت مكافآت ضخمة للحصول على لقب السوبر".

ويملك الحدود اليد العليا على الأهلي في مواجهات الكأس إذ تفوق عليه في دور الـ16 ونهائي بطولتي الكأس الأخيرتين وفي مباراة السوبر الأخيرة.

ورفض العشري التفاؤل بهذا السجل قائلا "تفوقنا على الأهلي ليس نتيجة قوتنا أو مهارتنا بقدر ما هو نتيجة لتوفيق رباني أمام هذا الفريق".

على جانب آخر قال أبو طالب العيسوي المدرب العالم للحدود إن الفريق تلقى دعوة من اتحاد جدة السعودي تطلب إقامة مباراتين وديتين يومي 8 و10 أغسطس المقبل.

وأضاف العيسوي "عرضت إدارة الاتحاد استضافة الفريق في الفترة من 6 إلى 11 أغسطس ودعوة أعضاء الفريق لأداء العمرة والاحتمال الأقوى الموافقة على ذلك العرض".

وتابع "هناك تؤامة بين الناديين بخلاف العلاقة الجيدة بين العشري ومانويل جوزيه المدير الفني للاتحاد، وكان الحدود لبى دعوة مماثلة العام الماضي".

التعليقات