تنس - آنا إيفانوفيتش تلحق بالمتأهلات إلى ربع نهائي مونتيري

الجمعة، 04 أبريل 2014 - 13:32

كتب : وكالات

مكسيكو سيتي (إفي): أكملت المصنفة الأولى عالميا السابقة، الصربية آنا إيفانوفيتش، قائمة المتأهلات إلى دور الثمانية لبطولة مونتيري لتنس السيدات، ترافقها كل من البويرتوريكية مونيكا بويج والسلوفاكية ماجدالينا ريباريكوفا.

وتغلبت إيفانوفيتش، المرشحة الثانية للقب البطولة المكسيكية البالغ مجموع جوائزها 500 ألف دولار، على الكندية ألكسندرا فوزنياك الخميس 6-4 و6-2 ، في مباراة استغرقت 69 دقيقة.

وستواجه إيفانوفيتش في دور الثمانية السلوفاكية ريباريكوفا، التي لم تكمل مباراتها أمام اليابانية أيومي موريتا، حيث فازت بالمجموعة الأولى 6-4 ثم انسحبت منافستها للإصابة.

كما فازت الصاعدة بويج (20 عاما)، المرشحة الثامنة للقب، على الأمريكية نيكول جيبس 6-4 و6-2 ، في مباراة استغرقت 68 دقيقة، لتضرب موعدا في الدور المقبل مع منافسة تفوقها عمريا بأكثر من الضعف، هي اليابانية المخضرمة كيميكو داتي كروم (43 عاما)، التي كانت فازت الأربعاء على المجرية تيميا بابوش (23 عاما)، بواقع 6-4 و6-7 (4-7) و6-4.

وفي المبارتين الأخريين لدور الثمانية، ستلتقي التشيكية كارولينا بليسكوفا مع الدنماركية كارولين فوزنياكي، المرشحة الثالثة للقب، والأمريكية جوليا بوسيروب مع الصربية يوفانا ياكسيتش.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك