مرتضى للاعبي الزمالك: من حظ الأهلي أنه لن يواجه فريقا مثلكم
الأحد، 30 مارس 2014 - 21:37
كتب : حسام عادل
وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حديثه للاعبي الفريق في غرف خلع الملابس بعد خماسية نكانا، وهنأ اللاعبين على الفوز الكبير.
وعبر الزمالك إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وبات هو ممثل مصر الوحيد بعد خروج الأهلي على يد أهلي بنغازي.
وعلم FilGoal.com أن مرتضى تواجد مع اللاعبين عقب المباراة في غرف خلع الملابس وهنأهم.
وقال لهم: "من حظ الأهلي أنه خرج من دوري أبطال إفريقيا ولن يواجه فريق قوي مثلكم".
وكان الأهلي قد خسر ذهابا وإيابا أمام أهلي بنغازي بنتيجة 4-2 بمجموع اللقائين.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











