بروس يفسر إشراك المحمدي كبديل في مباراة هوفنهايم

الإثنين، 09 أغسطس 2010 - 12:44

كتب : هاني حتحوت

فسر ستيف بروس المدير الفني لسندرلاند الإنجليزي إشراك أحمد المحمدي الظهير الأيمن للفريق كبديل خلال مباراة هوفنهايم الألماني الودية، برغبته في منحه راحة مناسبة قبل مباراة مصر الودية أمام الكونجو يوم الأربعاء المقبل.

وقال بروس في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لسندرلاند :"لم أشرك المحمدي ولا جوردان (هندرسون) لأنني أعلم أنهما سيخوضان لقاءات ودية يومي الثلاثاء والأربعاء".

وأتبع "لم يكن إشراكهما أمرا مثاليا، ولذلك أشركتهما لمدة 45 دقيقة فقط حتى أحافظ على طاقتهما، وأتمنى أن يعودا من الخارج بصحة جيدة".

وكان بروس قد أشرك المحمدي وهندرسون مع بداية الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز هوفنهايم بنتيجة 3-1 عصر الأحد، وتحسن الأداء مع دخولهما للقاء، ما أجبر بروس على تفسير جلوسهما كبديلين.

وعبر المدير الفني السابق لويجان أثليتك عن سعادته باستعدادات فريقه للموسم الجديد، مؤكدا أن المستوى سيتحسن مع بداية المباريات الرسمية.

وأوضح "في الواقع لم نكن بمستوى جيد (أمام هوفنهايم)، لكننا عدلنا الوضع في النصف الثاني وأضفنا طاقة جديدة وروح أفضل بين الفريق".

وأتم "سعيد بنهاية الاستعدادات، لقد استفدنا منها تماما وأؤكد أن الكرة الحقيقية ستظهر خلال الأسبوع المقبل، وستكون مختلفة عن ذلك".

يذكر أن سندرلاند يفتتح موسمه بمواجهة برمنجام سيتي يوم السبت المقبل.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات