بدأ مسؤولو الزمالك في مخاطبة مديرية أمن الأسكندرية والأمانة العامة لوزارة الدفاع، من أجل استضافة ملعب المكس لإياب دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا أمام نكانا الزامبي.
وقال علاء مقلد مدير عام الزمالك لـFilGoal.com "أمن القاهرة يرفض استضافة اللقاء، في الوقت الذي يرفض فيه الجهاز الفني تماما اللعب في الجونة."
وكان أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، قد شدد على رفضه خوض المباراة على ملعب الجونة، معلنا استعداده اللعب في القاهرة بدون جمهور.
وأضاف مقلد "لذلك خاطبنا مسؤولي استاد المكس، وراسلنا مديرية أمن الأسكندرية ووزارة الدفاع، وفي انتظار الموافقات."
ويستضيف الفارس الأبيض منافسه الزامبي يوم الأحد المقبل، في مباراة يحتاج الزمالك للفوز بها لضمان التأهل إلى دور المجموعات بعد التعادل سلبيا في مباراة الذهاب.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












Fathi to stay with Ahli
جيان ينضم لسندرلاند "المحمدي" في صفقة تاريخية
مباشر كأس العالم - البرتغال (2)-(0) أوزبكستان.. جوووول الثااني