أعرب محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي عن استيائه من قرارات وزارة الداخلية التي تمنعه من خوض المباريات الإفريقية على ملعبه ووسط جماهيره.
وقال يوسف لـFilGoal.com "لا أعلم ماذا تريد أجهزة الأمن من الأهلي، وأين دور مجلس الإدارة فيما يحدث قبل أي مباراة قارية."
وتابع يوسف "لماذا نواجه أهلي بنغازي في الجونة، خضت مباراة يانج أفريكانز على ملعب المكس في الإسكندرية، وأطالب بمواجهة المنافس الليبي على ملعب الدفاع الجوي أو المكس."
وأضاف يوسف "اللعب على الجونة يصب في مصلحة المنافس، ملعب أرضيته سيئة وأجوائه حارة، وأنا أبحث عن الفوز."
وخسر المارد الأحمر في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد، ويحتاج للفوز بفارق هدفين للتأهل مباشرة إلى دور المجموعات يوم السبت المقبل.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












Gyan joins Elmohamady's Sunderland for record fee