ميلان يشعل هجومه بضم روبينيو لأربعة مواسم

الثلاثاء، 31 أغسطس 2010 - 19:27

كتب : هاني حتحوت

أعلن ميلان الإيطالي ضم النجم البرازيلي روبينيو إلى صفوفه لمدة أربعة مواسم، قبل ساعات من انقضاء موسم الانتقالات الصيفية.

وأشعل ميلان خط هجومه بمجاورة روبينيو إلى زلاتان إبراهيموفيتش آخر صفقات الروسونيري القادم من برشلونة الإسباني، ومعهما رونالدينيو وأليكساندرو باتو نجما الفريق.

روبينيو انتقل من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى العملاق الإيطالي بعد عامين من انضمامه إلى السيتيزين، لم يكللا بالنجاح المتوقع نظرا لعلاقته المتوترة بروبرتو مانشيني المدير الفني للفريق.

ولم يعلن ميلان عبر موقعه الرسمي عن قيمة الصفقة، وإن أشارت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إلى أنها كلفت الروسونيري 22 مليون جنيه استرليني.

وكان ميلان قد افتتح مشواره في الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي برباعية في مرمى ليتشي، وسط تألق هجومي دون مشاركة إبراهيموفيتش وروبينيو.

النجم البرازيلي تألق مع ريال مدريد الإسباني منذ صيف 2005 حتى صيف 2008 عندما انتقل إلى سيتي في صفقة تكلفت أكثر من 32 مليون جنيه استرليني.

بوريلليو إلى روما

وبناء على صفقة روبينيو، انتقل ماركو بوريلليو مهاجم ميلان إلى روما على سبيل الإعارة لمدة عام.

ويأتي انضمام بوريلليو إلى روما على سبيل الإعارة مخالفا لسبب رفضه الانضمام إلى يوفنتوس معارا، إذ لم ينضم إلى البيانكونيري صباح الثلاثاء لرغبته في الاستمرارية.

وقال بوريلليو فيما أبرزته صحيفة "كالتشيو إيطاليا" بعد إعلان روما عن الصفقة :"ما أريد قوله إنني سعيد، وإنها خطوة مهمة في مشواري الكروي".

وأتم "سأعلن عن باقي الأمور خلال المؤتمر الصحفي".

بوريلليو ليس هو الضحية الأولى لارتداء إبراهيموفيتش وروبينيو للقميص الأحمر والأسود، إذ أعلن كلاس بان هونتلار مهاجم الروسونيري في وقت سابق انضمامه إلى شالكه الألماني.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات