/أ ش أ/ أعرب ريكاردو ألفاريزصانع ألعاب نادي إنتر ميلان الإيطالي عن رغبته في الاستمرار بصفوف النيراتزوري بعد نهاية الموسم الحالي.
يذكر أن اللاعب الذى انضم للفريق في عام 2011 مقابل 8.4 مليون يورو واجه مشكلات مع الإصابة مؤخرا غير أنه أكد رغبته في تمديد عقده مع النادي والعودة للمشاركة بالمباريات في أقرب وقت ممكن.
وقال الدولى الأرجنتيني /25 عاما/ في تصريحات لأف سي انتر نيوز أنه بدأ يناقش مستقبله مع النادي.
وقال اللاعب الذى سجل خمسة أهداف في 20 مباراة بقميص إنتر في الدورى الموسم الحالي بجانب صناعة سبعة أهداف "نحن نتحدث عن المستقبل ورغبتى في البقاء هنا، ولكي أكون صريحا فإنني لا أفكر في العقد".
وأضاف "هدفي هو العودة للمشاركة في صفوف الفريق وسأترك باقي الأمر لوكيل أعمالى".
نرشح لكم
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا
كأس العالم – رايس: من الصعب اللعب ضد منتخب يدافع بكل اللاعبين
كأس العالم – بيكفورد: التعادل مع غانا؟ مصيرنا بين أيدينا
كأس العالم - توخيل: منتخب غانا امتاز بالصلابة الدفاعية.. وما فعلناه لم يكن كافيا











