شيكابالا يشارك في فوز الزمالك الودي .. وأيو حل للظهير الأيمن؟

الجمعة، 03 سبتمبر 2010 - 00:17

كتب : حسام عادل

شارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الشوط الثاني من مباراة الزمالك وغزل المحلة، بعدما تعافى من إصابته.

وكان حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر قد صرح بأن شيكابالا خرج من حساباته للقاء سيراليون كونه يتحجج دائما بالإصابات للغياب عن مباريات المنتخب.

ونفى إبراهيم حسن مدير الكرة في الزمالك ذلك، وأكد أن اللاعب تعرض للإصابة بالفعل في آخر مباريات الفريق الأبيض بالدوري الممتاز أمام إنبي.

هدفان في الوقت بدل من الضائع للزمالك حققا فوزا وديا عسيرا للفريق الأبيض على غزل المحلة بنتيجة 2-1، في لقاء أقيم من دون الجمهور بناء على تعليمات الأمن.

تقدم الفلاحون في الدقيقة 80 من زمن اللقاء عن طريق لاعب المحلة الغاني صامويل، وعادل حسام عرفات النتيجة للزمالك في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع، ثم أحرز أحمد جعفر هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وخاض حسام حسن المدير الفني للزمالك اللقاء بتشكيلة لم تختلف كثيرا عن المباراة الودية الماضية، وواصل بدفعه للغاني رحيم أيو بصورة أساسية في مركز الظهير الأيمن.

كما شهد اللقاء إشراك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في منتصف الشوط الثاني للقاء العائد من إصابة في العضلة الضامة.

واستمر غياب الجمهور عن لقاءات الزمالك الودية للمرة الثانية على التوالي، بناء على طلب الأمن بعدما أبدى الجهاز الفني رغبته في دخول الجماهير لدفع اللاعبين معنويا.

وقال إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بالزمالك لـ Filgoal.com "جددنا طلبنا للأمن بدخول الجماهير لكنهم رفضوا مرة أخرى حفاظا على النظام داخل النادي".

التعليقات