بالفيديو .. توتنام يودع الدوري يالأوروبي بطريقة درامية أمام بنفيكا
الخميس، 20 مارس 2014 - 22:28
كتب : وكالات
القاهرة، (إفي): ودع توتنهام الإنجليزي اليوم بطولة دوري أوروبا من دورها السادس عشر بالرغم من التعادل إيابا مع بنفيكا البرتغالي 2-2 ، إلا أنه كان قد خسر ذهابا على ملعبه 1-3.
تقدم لبنفيكا المدافع إيزيكيل جاراي (ق34)، قبل أن ينجح لاعب الوسط البليجيكي ناصر الشاذلي في قلب النتيجة بهدفين (ق78 و79)، قبل أن يخمد المهاجم البرازيلي ليما دوس سانتوس ثورة الضيوف بهدف من ركلة جزاء (ق90).
وبهذا الفوز يخرج بنفيكا فائزا 5-3 بمجموع المباراتين، وينتظر معرفة منافسه في ربع النهائي خلال القرعة التي ستقام غدا لبطولتي دوري أوروبا ودوري الأبطال.
نرشح لكم
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج











