لاعبو الإسماعيلي يرفضون الخصم من مكافآت التأهل الإفريقي
الجمعة، 14 مارس 2014 - 21:42
كتب : ياسر الشريف
أبدى لاعبو الإسماعيلى رفضهم الحصول على مكافأة الصعود إلى دور 16 للبطوله الكونفدراليه الأفريقيه بعد الفوز على فريق أيتاشنتى بطل الكونغو بعدما تم الخصم منها.
وعلم FilGoal.com أن النادى خفض قيمة المكافأه من 8 آلاف جنيه كما هو مقرر باللائحه إلى 5 آلاف جنيه بسبب الازمه الماليه التى يمر بها النادي.
وطلب اللاعبون الحصول على قيمة المكافأه كما هو مقرر باللائحه وألا يتم تخفيضها مما دفعهم لرفض الحصول على المكافأة منقوصة.
بينما يرى المسئولون بالإسماعيلى أنهم النادى الوحيد بين الأنديه المصريه التى تصرف المستحقات للاعبين في موعدها حتى إنه صرف كل مكافآت الفوز ماعدا مباراتى المصرى وتليفونات بنى سويف.
بالإضافه إلى صرف اللاعبين لمايقرب من نسبة ال25% من مقدمات العقود للموسم الكروى الحالى.
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الإسماعيلي يطلب من التليفزيون عدم إرسال سيارات الإذاعة الخارجية