بالفيديو .. هدف "غالي" يمنح الأهلي فوزا باهتا أمام مدرجات صامتة

الخميس، 23 سبتمبر 2010 - 21:25

كتب : شريف حسن

خيم الصمت على مدرجات الأهلي بعد عرض فريقه الضعيف أمام وادي دجلة في الجولة السادسة من الدوري الممتاز، برغم الفوز بهدف نظيف.

سجل هدف اللقاء الوحيد حسام غالي في الدقيقة 52.

ورفع الأهلي رصيده إلى ثمان نقاط ليتقدم للمركز الثامن مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير.

وأقيمت المباراة أمام مدرجات صامتة بعدما احتجبت مجموعة "ألتراس أهلاوي" عن التشجيع بسبب عدم الإفراج عن 15 من أعضائها المحتجزين في الإسماعيلية رغم إخلاء سبيلهم من النيابة.

وقدم الأهلي عرضا باهتا زاد الشكوك في قلوب مشجعيه قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي مساء الثالث من أكتوبر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شوط سلبي

خرج سيد معوض من تشكيل الأهلي الأساسي قبل المباراة بدقائق ودخل أحمد السيد بدلا منه ليشغل شريف عبد الفضيل مركز الظهير الأيسر.

وقاد الرباعي محمد بركات ومحمد أبو تريكة ومحمد طلعت ومحمد فضل هجوم الشياطين الحمر "السلبي" طوال الشوط الأول.

ولم يشكل الأهلي أي خطورة حقيقية على مرمى وادي دجلة الذي اعتمد على الدفاع سوى في كرة وحيدة لبركات في الدقيقة 14 ارتدت من الحارس إلى ركلة ركنية.

وسدد حسام عاشور كرة من مدى بعيد في الدقيقة 40 مرت فوق العارضة دون خطورة.

هدف غالي

أسرع الأهلي من إيقاع لعبه في بداية الشوط الثاني وتحرك أبو تريكة وطلعت بشكل أكبر ليضغط على دفاعات وادي دجلة.

وسجل غالي هدف اللقاء الوحيد بعدما ارتقى لعرضية أحمد فتحي من ركلة ركنية وحولها برأسه إلى داخل المرمى محرزا هدفه الأول بالقميص الأحمر منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي.

وسيطر الأهلي على الكرة في منتصف الملعب عقب تسجيل الهدف وكاد غالي أن يضيف الهدف الثاني بعدما تبادل الكرة مع فضل وانفرد بالمرمى ولكن الحارس هيثم محمد انقذ مرماه.

وأحرز فضل هدفا ثانيا عن طريق فضل في الدقيقة 64 ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل قبل أن تثبت الإعادة التليفزيونية صحة موقف مهاجم الأهلي.

وأهدر طلعت انفرادا بالمرمى في الدقائق الأخيرة بعدما سدد الكرة برعونة خارج المرمى.

التعليقات