سيدورف: أتلتيكو مدريد ماكينة تعمل بانضباط

الإثنين، 10 مارس 2014 - 21:50

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أكد الهولندي كلارنس سيدورف، المدير الفني لميلان الإيطالي اليوم أن أتلتيكو مدريد لديه مهاجمان "من طراز دولي"، في اشارة إلى دييجو كوستا وديفيد بيا، مشيرا إلى أن الفريق بأكمله "ماكينة تعمل بايقاع منضبط"، وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما غدا الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيدورف، في مؤتمر صحفي عشية اللقاء، "انه فريق يعرف على نحو جيد ما يود فعله. في الهجوم لديه لاعبان على مستوى دولي والفريق بأكمله ماكينة تعمل بايقاع منضبط".

وأوضح "أعتقد أن (ماريو) بالوتيلي ودييجو كوستا لاعبان على قدر كبير من الأهمية بالنسبة للفريقين، ولكن لا أود التقليل من أهمية الباقين. أنا شاهدت مباريات لأتلتيكو مدريد كثيرا. من الواضح أن دييجو كوستا لاعب رائع، ولكن الفريق بأكمله يلعب بشكل جيد للغاية. هذا ما يثير قلق الفرق المنافسة. فكرنا في جميع اللاعبين ونحن نستعد لهذه المباراة".

وأضاف "كذلك لديهم بيا، لاعب هام للغاية عاد للمشاركة. يحب أن نكون مستعدين لكل اللاعبين، مع العلم بأن لديهم نجومهم"، متوقعا أن تكون مباراة الغد "مفتوحة" وسيتعامل فيها ميلان بـ"ندية" مع أتلتيكو، رغم فوز الأخير في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وتوقع أن يبدأ الفريقان مباراة الإياب "بنفس الطريقة" التي بدآ بها الذهاب في سان سيرو، مشيرا "أتلتيكو يتقدم بفارق ضئيل. لم تحسم الأمور بعد، أتوقع الكثير من الفريقين".

وبسؤاله حول ما اعتبره البعض خشونة من جانب لاعبي أتلتيكو مدريد في الدربي أمام ريال مدريد، علق "لا أعرف اذا كان ممكنا الحديث عن خشونة. تعتمد الكثير من الحالات على تقدير الحكم. في دوري الأبطال الأمور مختلفة عن الليجا. على أية حال، أتمنى ألا يتكرر هذا لأن كرة القدم يمكن أن تكون أفضل من هذا".

وأضاف أن فريقه سيحاول "الحد من نقاط قوة أتلتيتكو مدريد"، و"سنحاول اللعب بكل قوتنا الهجومية. سنحاول خلال دقائق المباراة الـ90 أولا تسجيل هدف، وبعد ذلك آخر".

التعليقات