مقدم العقد قد يبقي كابرال في الاتحاد

الأحد، 03 أكتوبر 2010 - 05:09

كتب : هاني العوضي

يعقد مجلس إدارة الاتحاد السكندري اجتماعا يوم الأحد لتحديد مصير كارلوس كابرال المدير الفني للفريق، عقب تردي نتائج الفريق بالدوري الممتاز.

وعلم FilGoal.com أن هناك اتجاها داخل مجلس الإدارة للإبقاء على المدرب البرازيلي؛ لأنه تقاضى مقدم تعاقد 120 ألف دولار ستخسره إدارة النادي في حالة رحيله.

وذكر مصدر داخل المجلس "يمكننا فسخ تعاقد كابرال معنا لأن هناك بند في عقده يتيح لنا ذلك في حالة احتلال الفريق مركز متأخر بجدول الدوري، وهو ما حادث حاليا".

ويحتل فريق الثغر المركز الـ14 برصيد ست نقاط، بعدما فاز في لقاء وحيد وخسر ثلاثة لقاءات وتعادل في ثلاثة، ودفعت خسائر الاتحاد المتتالية التي كان آخرها أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 6-3 على ملعب الإسكندرية الجماهير للهتاف ضد المدرب البرازيلي والمطالبة بإقالته.

وأكد المصدر أنه يدرس كذلك في اجتماعه غدا إمكانية تدعيم الجهاز الفني بمدرب عام، وأنه تم ترشيح عدد من الأسماء بالفعل أبرزهم أحمد ساري النجم السكندري السابق ومدرب عام فريق سموحة، وممدوح أوكا المدير الفني لفريق الشباب بنادي الفيصلي السعودي.

وفي السياق ذاته أعطى الجهاز الفني راحة سلبية للاعبي الفريق حتى يوم الثلاثاء؛ لحين الفصل في مستقبل الجهاز المفترض تحديده الأيام المقبلة.

التعليقات