حسام عاشور: مباراتي الـ100 الإفريقية أفضل هدية في عيد ميلادي
الإثنين، 10 مارس 2014 - 16:43
كتب : أحمد الخولي
عبر حسام عاشور لاعب وسط الأهلي عن شعوره بالفخر بعد خوض مباراته الإفريقية رقم 100 مع الفريق الأحمر أمام يانج أفريكانز.
وتخطى الأهلي عقبة يانج أفريكانز التنزاني يوم الأحد في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بركلات الترجيح في يوم عيد ميلاد عاشور الـ28.
ولعب عاشور 100 مباراة أفريقية وكانت أول مباراة أفريقية لعاشور أمام فريق أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي بالقاهرة بتاريخ 22 يوليو 2005 وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.
وقال عاشور لـFilGoal.com: "أفضل هدية لي في عيد ميلادي، خوض المباراة الإفريقية رقم 100 مع الأهلي".
وتابع "اتطلع الآن لمزيد مع الإنجازات مع الفريق".
وكشف عاشور عن أنه أغلق ملف التجديد للأهلي خلال الفترة الحالية.
وأوضح "هناك اتفاق بيني وبين إدارة الأهلي، أن مباريات الفريق في الدوري ودوري الأبطال تحتاج مني التركيز الكامل أكثر من ملف التجديد حاليا".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول