مدرب أتليتكو: نحتاج لديفيد بيا وأهدافه وخبراته

الأحد، 09 مارس 2014 - 11:31

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني أن فريقه "يحتاج" للمهاجم ديفيد بيا، وذلك عقب الفوز على سلتا فيجو بهدفين دون رد حملا توقيع لاعب برشلونة السابق في اللقاء الذي أقيم السبت ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وأشار سيميوني، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إلى أن شوط المباراة الأول كان متكافئا بين الفريقين، موضحا أن مستوى "الروخيبلانكوس" ارتفع خلال المباراة، في الوقت الذي أكد فيه "أنا سعيد للغاية بتطور دييجو (كوستا) وعودة بيا للتهديف.. هذا يساعد الفريق كثيرا".

وقال سيميوني إن بيا "متخصص في هز الشباك، وكلما زادت فرصه أمام مرمى الخصم، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة للجميع. الدقة والقوة أهم ملامح مسيرته الكروية".

وأضاف "بذل جهدا كبيرا لصالح الفريق، وهو لاعب هام للغاية بالنسبة لنا. نحتاج إليه. نحتاج لأهدافه وخبرته انه من اللاعبين القلائل الذين اعتادوا المنافسة كل أسبوع على المشاركة في التشكيلة الأساسية".

وحول الهزيمة التي مني بها برشلونة أمام بلد الوليد في الجولة ذاتها من البطولة علق "من الواضح أن الفرق في نهاية الليجا لا تلعب بنفس المستوى الذي قدمته في بدايتها. هذه المباريات مليئة بالأفخاخ".

التعليقات