برانديلي: كأس القارات أثبتت أن إسبانيا قابلة للهزيمة

الأربعاء، 19 فبراير 2014 - 17:40

كتب : وكالات

(إفي): قال المدير الفني للمنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلي، إن كأس القارات التي أقيمت العام الماضي بالبرازيل أظهرت أن إسبانيا، على الرغم من تمتعها بعدة خصائص قوية، يمكن إلحاق الهزيمة بها.

واستعرض برانديلي في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المواجهات الأخيرة التي جمعت بين المنتخبين حيث صرح "مجريات كل مباراة كانت مختلفة، ولكن نصف نهائي كأس القارات العام الماضي، جعلنا نفهم أن الإسبان ليسوا محصنين ضد الهزيمة، بل ويعانون من نقاط ضعف".

وخلال تلك المباراة صعبت إيطاليا الأمور على إسبانيا حيث تعادل الفريقان في الوقت الأصلي للمباراة إلا أن ركلات الجزاء الترجيحية حسمت الأمور للماتادور.

وعن أهم لاعبي فريقه، أشار المدرب إلى المخضرمين، الحارس جانلويجي بوفون ولاعب الوسط أندريا بيرلو، حيث تابع "كلاهما على دراية بالطريق الصحيح نحو تحقيق الفوز".

وأردف برانديلي "إنهما يشعران بحب حقيقي لهذا القميص وامتنان كبير للدفاع عن ألوان المنتخب الإيطالي، إنهما يمثلان قيمة كبيرة لا يمكن الاستغناء عنها لخلق أي فريق يسعى لتحقيق الفوز".

وردا عن سؤال بخصوص المهاجم الأسمر ماريو بالوتيلي، الذي دائما ما تثير تصرفاته قدرا كبيرا من الجدل، قال "إنه يتمتع بمؤهلات قد تجعل منه بطلا كبيرا، إلا أنه يتوجب عليه التحلي بالجدية والاتزان لتفجير كل ما لديه من مهارات".

وتلعب إيطاليا في المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل 2014 مع أوروجواي وكوستاريكا وإنجلترا.

التعليقات
مقالات حرة