التحقيق مع بطلة تزلج لبنانية بسبب تعريها

الثلاثاء، 11 فبراير 2014 - 14:31

كتب : هشام إسماعيل

أشارت تقارير إخبارية أن فيصل كرامي وزير الشباب والرياضة اللبناني قد وكل رئيس اللجنة الأوليمبية باجراء تحقيق مع جاكي شمعون بطلة التزلج والتي تشارك في أولمبياد سوتشي الشتوي بسبب جلسة تصوير تعرت فيها اللاعبة.

ووفقا للتقارير فإن كرامي قد طالب بسرعة التحقيق في الأمر وإجراء اللازم بما لا يضر سمعة لبنان خاصة وأن جاكي شمعون تمثل البلاد في أولمبياد الشتاء والمقام حاليا في سوتشي.

ووضحت شمعون على صفحتها الخاصة على (فيسبوك) الأمر قائلة "أريد أن أوضح الأمر لكل من علق ونشر تلك الصور، نعم هي صوري وكانت مخصصة لروزنامة نمساوية مع رياضيين آخرين.. الصور التي استخدمت ليست مثل تلك المنتشرة على الإنترنت".

وأضافت "الفيديو لجلسة التصوير لم يكن من المفترض أن يتم نشره، على كل حال أود أن أعتذر للجميع فأنا أعلم أن لبنان بلد محافظ وهذه الصور لا تعبر عن ثقافتنا وأنا أتفهم تماما انتقادكم لها".

وأنهت شمعون كلامها بطلب من الجميع أن يتوقفوا على نشر تلك الصور ومساعدتها على التركيز فيما هو أهم الآن ألا وهو التدريبات والسباق الذي تستعد لخوضه في أولمبياد الشتاء.

جدير بالذكر أن جاكي شمعون - 23 عاما - تسجل مشاركتها الثانية في أولمبياد الشتاء في لعبة التزلج المتعرج بعد أن حصلت على المركز الـ54 في أولمبياد فانكوفر 2010.

التعليقات