أ ش أ - نعى أسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا ، المدير الفني الراحل لمنتخب أسبانيا لويس أراجونيس، وقال أنه ألتقى معه مرات قليلة، ولكن كان يربطهما الاحترام المتبادل.
وأكد مارادونا أن أراجونيس جعل أسبانيا تلعب كرة قدم، مضيفا في حديث خاص لصحيفة ماركا الأسبانية من دبي اليوم الثلاثاء "أفضل شئ كان يعجبني في أراجونيس أنه كان صديقا للاعبين".
وأضاف مارادونا "أود أن أعبر عن التعازي لوفاة أراجونيس وأبعث بارق الأمنيات لعائلته، لقد صدمت من خبر وفاته ولم أكن أتوقعه ولقد حزنت عند سماع الخبر".
وأوضح مارادونا أن أراجونيس كان رجلا رائعا وكان من أعظم الشخصيات الكروية الأسبانية، وأشار إلى أنه جعل المنتخب الأسبانى يتخلص من العيوب التي لازمته لسنوات طويلة وهذا هو ميراثه في عالم الرياضة.
نرشح لكم
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا
كأس العالم – رايس: من الصعب اللعب ضد منتخب يدافع بكل اللاعبين
كأس العالم – بيكفورد: التعادل مع غانا؟ مصيرنا بين أيدينا
كأس العالم - توخيل: منتخب غانا امتاز بالصلابة الدفاعية.. وما فعلناه لم يكن كافيا











