السعودية تبث 40 مباراة من الدوري الممتاز مقابل مليون دولار
الثلاثاء، 04 فبراير 2014 - 20:38
كتب : وكالات
أ ش أ - تم اليوم توقيع عقد بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون وشركة غاية الإبداع القابضة لمنح حقوق البث غير الحصرية لعدد 40 مباراة من الدوري الممتاز لبثها على القناة الرياضية بالتليفزيون السعودي مقابل مليون دولار.
وتم الاتفاق بحضور درية شرف الدين وزيرة الإعلام.
يأتي توقيع العقد في إطار حرص وزارة الإعلام على تعظيم الموارد المالية من خلال حصولها على حق بث مباريات الدوري العام لكرة القدم لهذا الموسم والحرص على مشاركة القنوات الفضائية الخاصة المصرية والعربية في عرض مباريات الدوري.
وقع العقد عن اتحاد الإذاعة والتليفزيون السيد عصام الامير رئيس الاتحاد وعن شركة غاية الإبداع السيد أسعد ابو الجدايل رئيس مجلس إدارة الشركة .
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











