جوزيه لسعيود: كلما شعرت بالإحباط.. اعمل أكثر لتحرج من أحبطك

الأحد، 16 يناير 2011 - 22:15

كتب : ضياء الدين محمد

كشف أمير سعيود اللاعب الواعد في صفوف الأهلي عن محادثة بينه ومانويل جوزيه المدير الفني للفريق بعدما غاب اسم الجزائري الدولي عن قائمة الشياطين الحمر الأولية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال سعيود لـFilGoal.com: "جلس معي جوزيه عقب تدريب الأحد وشد من أزري عقب ملاحظته لإحباطي من استبعادي إفريقيا".

وخرج سعيود برفقة مصطفى عفروتو وأحمد حسن وعبد الحميد شبانة وهشام محمد وفرانسيس دوي من قائمة الأحمر الإفريقية.

وتابع سعيود "طالبني جوزيه بعدم الاستسلام للإحباط، وبالتدريب الجاد والشاق، مؤكدا أن فرصة الانضمام للقائمة مازالت متاحة ، خاصة وأنه يراني واحد من اللاعبين القادرين على تشكيل مستقبل الأهلي".

وأفاد "جوزيه قال لي، كلما شعرت بالإحباط عليك بالعمل أكثر حتى تحرج من أحبطك وتلفت انتباهه".

ويجب على سعيود الانتظار حتى بداية دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا على أمل أن يصل الأهلي لهذا الدور وأن تتاح له فرصة القيد في قائمة الفريق.

وأضاف سعيود "حزني أمر طبيعي، فأنا لاعب كرة يسعى لأن يكون الأفضل في العالم وهو حق مشروع، ومهام مهنتي هى أن أشارك وإلا فالجلوس في المنزل أفضل".

وأثار استبعاد سعيود من القائمة الإفريقية للأحمر الصحف الجزائرية التي طالبت اللاعب بالعودة للعب في الدوري الجزائري حتى تتفجر موهبته.

وأوضح سعيود "عقدي مستمر مع الأهلي وعقب جلسة جوزيه زاد إصراري على أن أكون معشوق جماهير الاهلي ونجمها، خاصة وأنني أدين بالفضل لتلك الجماهير التي تحبني دون أن تراني بل ودعمتني خلال الأزمة الشهيرة بين مصر والجزائر".

وأتم صاحب الـ20 عاما "اعتذرت عن الانضمام لمعسكر لمنتخب الأوليمبي الأخير أملا في لفت نظر جوزيه وبالفعل أشاد بي عقب ودية الشمس، لذلك فلن اتراجع الأن على تحقيق ما أريده".

التعليقات