اتفق الزمالك مع النجم الدولي محمود عبد الرازق "شيكابالا" على فسخ العقد بين الطرفين، ليرحل صانع الألعاب الأسمر إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي.
شيكابالا اجتمع مع الزمالك مساء يوم الأربعاء، لمحاولة فسخ التعاقد بين الطرفين بالترضية.
وأعلن شيكابالا في تصريحات للصحفيين بعد الاجتماع "اتفقنا على أن أتخلى عن كافة مستحقاتي لدى النادي".
وتابع لاعب باوك الأسبق "بالإضافة لذلك، سأدفع 100 ألف دولار للزمالك من جيبي الخاص.. وفي المقابل سأفسخ عقدي".
وأكد شيكابالا - 28 عاما - على عزمه التوقيع لسبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الساعات المقبلة.
ويوقع اللاعب الأعسر على عقد يربطه بالنادي البرتغالي لخمسة أعوام مقبلة، بحسب ما أكده ووكيل أعماله.
وأفاد شيكابالا "سيحصل الزمالك على 5% من قيمة أي انتقال لي في المستقبل".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












اتحاد الكرة يزعم تراجع يونس في الاستقالة