خليفة مصيلحي في الاتحاد لن يكون من رجال الأعمال

السبت، 26 فبراير 2011 - 23:01

كتب : هاني العوضي

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية أن الرئيس المقبل للاتحاد السكندري لن يكون من رجال الأعمال، منعا لإثارة الجمهور في ظل الظروف الجارية.

وأعلن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد استقالته وأعضاء مجلس الإدارة باستثناء سيد الثعلبي وطارق الصباغ بعد احتجاجات عارمة قام بها الجمهور السكندري يوم الجمعة.

وقال عمرو شوقي مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية لـFilGoal.com يوم الجمعة إن المديرية ستقوم بترشيح ستة أو سبعة مرشحين لخلافة مصيلحي، على أن يختار المجلس القومي للرياضة أحدهم كرئيس لزعيم الثغر.

وأضاف شوقي "هناك نصان يتم العمل بهما عند استقالة المجلس، الأول أن يتم تعيين أعضاء إلى جانب العضوين المستمرين في منصبهما وهو الاحتمال الأبعد ..أما الخيار الثاني، فهو أن يتم تعيين مجلس إدارة بالكامل دون الاستعانة بأي من أعضاء المجلس السابق، وهو الاحتمال الأقرب للتنفيذ".

وأتبع "لن يكون من بين المرشحين أي من رجال الأعمال نظرا للظروف الحالية التي تشهدها البلاد، كما أن رجال الأعمال أنفسهم لن يقبلوا تلك المهمة في هذه الفترة".

وأوضح شوقي أن مرشحي الرئاسة سيتراوحون بين الأكاديميين وأبناء النادي.

إلى ذلك، أكد محمد عامر المدير الفني للاتحاد أن فريقه بمعزل عن الأحداث التي يشهدها النادي حاليا، مؤكدا استمراره في منصبه.

وقال عامر "لا علاقة لفريق الكرة بما يحدث في الإدارة، فنحن نتدرب بشكل طبيعي وننتظر خوض المباريات وسنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة".

التعليقات