تقرير - مويس يحصل على الضوء الاخضر لدعيم مانشستر فى انتقالات الشتاء

الثلاثاء، 07 يناير 2014 - 13:12

كتب : وكالات

مانشستر يونايتد

مانشستر /أ ش أ/ أكدت صحيفة ديلى تليجراف البريطانية الثلاثاء أن ديفيد مويس المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد حصل على الدعم الكامل من عائلة جلازر من اجل تعزيز صفوف الفريق فى موسم الانتقالات الحالى لانقاذ الموسم الذى يشهد ابتعاد النادى عن قمة الدوري بفارق 11 نقطة بجانب خروجه من مسابقة كأس انجلترا قبل ايام بعد الهزيمة على ملعبه امام سوانزى.

واشارت الصحيفة ان ادارة النادى اطلقت يد مويس لتحديد احتياجاته خلال فترة الانتقالات دون النظر الى التكلفة المالية فى محاولة لتجنب نتيجة كارثية تحرم الشياطين الحمر من التأهل لدورى الابطال الاوروبى فى الموسم القادم.

ويأتى قرار عائلة جلازر بدعم مويس على الرغم من ابتعاد الفريق عن المربع الذهبى المؤهل لدورى الابطال بفارق خمس نقاط وخروج الفريق من كأس انجلترا غير أن الشكوك تحوم حول قدرته على الحصول على اللاعبين الذين يريد ضمهم فى منتصف الموسم وربما يكون عليه الانتظار لموسم الانتقالات الصيفية.

وفى الوقت نفسه اشارت التليجراف أنه يتعين على مويس ان يغير من عقليته فى التعاقدات التى كانت مقيدة بالجوانب المالية اثناء توليه تدريب افيرتون وان يتكيف مع فكر البطولة الذى يحكم مانشستر يونايتد وأن يسعى وراء الافضل فى سوق الانتقالات من اجل مساعدة الشياطين الحمر على مواصلة تحقيق البطولات.

التعليقات