كتب : وليد الحسيني | الجمعة، 11 أبريل 2003 - 00:00

(الفيران) لعبت في شنب( كابرال)

قامت المعارضة الزمالكاوية داخل مجلس الادارة بعملية (قصقصة ريش ) كارلوس كابرال المدير الفني لفريق الزمالك مستغلة انشغال الجماهير بالحرب الامريكية علي العراق ورغبة كابرال نفسة في الاستمرار مع الزمالك بعد توتر الاوضاع في منطقة الخليج .

فبين ليلة وضحاها تحول كابرال من مدرب ذو شخصية قوية جبارة الي شخص مسالم ومهادن يسمع الكلام دون مناقشة .. فالمدرب الذي فشلت معه كل محاولات ادارة النادي وجماهيرة للعفو والسماح عن التوءم حسن اثناء الازمة الشهيرة .. وافق بدون تردد عن التغاضي عن سبابهم له وتركهم التدريب دون اذن منه بل قام بمداعباتهم في اليوم التالي لهذه الواقعة بناء علي توجيهات رئيس النادي الذي ابلغ المدير الفني عن طريق مدير الكرة بأن النادي لا يريد الدخول في مشاكل مع التوءم قبل لقاء الاهلي الهام .

هذه الواقعة ومواقف اخري بينت كيف وصل الحال بمدرب يعتبر من افضل المدربين الاجانب الذين عملوا في مصر في السنوات الاخيرة بعد ان حز في نفس ادارة نادي الزمالك ان يكون لديها مدرب محترم واستغلوا الضعف الانساني للرجل وضغطوا علية في وقت مناسب لتنفيذ كل اغراضهم وفرضوا علية شروطهم وهو ما سيدفع ثمنة فريق الزمالك في المستقبل القريب .

كابرال الذي كان يفرض شروطة علي ادارة نادي الزمالك .. بدأ يتودد لاعضاء مجلس الادارة خاصة المعارضين لاستمراره في محاولة كسب تعاطفهم للموافقة علي تجديد عقده بعد ان وافق علي شروط النادي ورغم ذلك مازال الاعضاء يرفضون تجديد العقد في محاولة للحصول علي مزيد من التنازلات .

المدير الفني البرازيلي سمع كلام د. كمال درويش في مشكلة التوءم الاخيرة لانة علي علم بأن الدكتور يرفض تجديد عقده ويسعي لاسترضائه بك السبل .. وقبلها اجتمع مع عزمي مجاهد عضو مجلس الادارة ليؤكد له انة لم يتخذ موقفا عدائيا ضد نجلة امير لاعب منتخب الشباب وانة لم يشركة مع الفريق الاول لان امير انشغل مع المنتخب .. كما اجتمع مع هاني زاده احد المعارضين لاستمراره واكد ان كل ما قيل له لم يصرح به .

بل ان كابرال اقسم لمجلس الادارة انة لم يوجه اي انتقادات للمجلس كما نشر في احدي الصحف ونفي ذلك تماما رغم ان المقربين من الفريق اكدوا ان المدير الفني قال هذا الكلام خلال المؤتمر الصحفي الاسبوعي الذي يعقده مع مندوبي الصحف بالنادي .

كابرال الذي كان محل فخر جماهير الزمالك بقوه شخصيتة اصبح في حالة يرثي لها بعد ان قدم القرابين لمجلس الادارة ففقد اهم مميزاتة واصبح مثل الاسد العجوز الذي لعبت الفيران في شنبة .. وعليه العوض

سؤال اخير .. هم اخر اللي اختشوا ماتوا في حرب العراق بعد ان سقطت كرامة العرب في بغداد ؟! حد يقولي يعني ايه نلغي الدوري الموسم ده !!!!

مقالات أخرى للكاتب
التعليقات