كتب : خالد طلعت | السبت، 10 يناير 2004 - 00:00

صدق أو لا تصدق : 6-1 ورايا ورايا !

كان فوز الأهلى على الزمالك 6-1 منذ عامين تقريبا حدثا تاريخيا لن ينسى فى مصر سواء لجماهير الأهلى التى تحمل لهذا الحدث قدرا كبيرا من الفرحة تعد هى الأغلى فى السنوات العشر الأخيرة على الأقل , وأيضا جماهير الزمالك التى تحمل لهذا الحدث مشاعر المراراة و الحسرة لهزيمة هى الأسوأ فى تاريخ الزمالك بالكامل .

وباعتبار مهنتى كصحفى رياضى ظل هذا الحدث أيضا عالقا بذهنى لاعتباره حدث غريب على الأقل دون الدخول فى انتمائاتى الشخصية سواء للأهلى أو للزمالك .

ولكن الغريب والأكثر غرابة من هذا الحدث نفسه أن يرزقنى الله بمولودى الأول فى يوم 6-1 !! ليظل مقترنا بهذا الحدث طيلة عمره .

كان هذا التاريخ مثار لحديث أصدقائى سواء من الوسط الرياضى أو من خارجه فكان خبرا سعيدا للأهلوية و فرحوا كثيرا بهذا التاريخ و نصحنى الكثير منهم بتسميته باسم "بيبو" تيمنا منهم بهذا اليوم العظيم فى رأيهم وبذلك يكون اسمه بيبو خالد بدلا من خالد بيبو , بل و الأكثر غرابة أن نصحنى

البعض الأخر بتسميته "بشير" .

أما الأصدقاء الزملكاوية فكانوا مستائين جدا من ولادته فى هذا اليوم وقالوا : " يعنى محبكش يتولد غير فى اليوم ده " و نصحنى الكثير منهم بتغيير ذلك التاريخ فى شهادة ميلاده و تسجيله يوم 7-1 بدلا من 6-1 لأنه احتمال يكون زملكاوى لما يكبر وبذلك يكون يوم عيد ميلاده مثار للسخرية من أصدقائه الأهلاوية .

و فى النهاية قررت أن أبتعد عن مهاترات الكرة وأثرت السلامة "عشان محدش يزعل منى" و أطلقت عليه اسم عمرو حتى يصبح اسمه عمرو خالد تيمنا بالداعية الاسلامى الكبير عمرو خالد.

مقالات أخرى للكاتب
التعليقات