بعد تعادل روما والإنتر : مانشيني ينتقد الدفاع .. وديل نيري يشيد بالروح القتالية

الإثنين، 04 أكتوبر 2004 - 11:57

كتب : وكالات

روما (رويترز) : انتقد روبرتو مانشيني المدير الفني لانترناسيونالي عيوب فريقه الدفاعية بعدما فرط في تقدمه بهدفين ليتعادل 3-3 مع روما في الملعب الاوليمبي يوم الاحد.

وبعدما تقدم روما يوم الأحد بهدف أحرزه فنشينزو مونتيلا سجل لاعبو انترناسيونالي ايستيبان كامبياسو وخوان سيباستيان فيرون والفارو ريكوبا ثلاثة أهداف ليحقق فريقهم تقدما مريحا 3-1 في الشوط الثاني ، لكن كابتن روما فرانشيسكو توتي أطلق تسديدة من ركلة حرة ليقلص الفارق واستفاد المدافع ترينوس ديلاس من سوء الرقابة المفروضة من دفاع انترناسيونالي ليهيء كرة لدانييل دي روسي احرز منها هدف التعادل.

وقال مانشيني للصحفيين : "لا يجب ان نسمح لمباريات مثل تلك بأن تتسرب من بين أيدينا" ، وأضاف : "اذا تقدمت بهدفين بعد 55 دقيقة فيجب ان تعرف كيف تحمي تقدمك بصورة أفضل".

وهذه ليست المرة الاولى التي يظهر فيها دفاع انترناسيونالي بشكل سيء وأهدر بالفعل التقدم في مباريات سابقة في الدوري هذا الموسم أمام باليرمو وكييفو فيرونا.

وقال مانشيني : "من الواضح اننا بحاجة الى العمل بشأن مناطق معينة ، خاصة على مستوى دفاعي".

أما المدير الفني الجديد لروما لويجي ديل نيري الذي تولى المسئولية قبل ايام خلفا لرودي فولر فأشاد بـ"القدرات القتالية" لفريقه ، وقال : "أعتقد ان الاولاد لعبوا مباراة ممتازة خاصة دي روسي".

التعليقات