الهلال يفوز علي الاتفاق ويتوج بطلا لكأس الأمير فيصل بن فهد

الأربعاء، 22 ديسمبر 2004 - 21:57

كتب : أحمد نبيل

الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي يسلم الكأس لرئيس نادي الهلال

توج فريق الهلال بطلا لكأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد فوزه يوم الأربعاء على الاتفاق بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب الملز بالرياض.

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف سجله المحترف البرازيلي باولو دي سيلفا في الدقيقة 20 ، وأضاف محمد العنبر الهدف الثاني لـ"الزعيم" في الدقيقة 53 ، بينما أحرز راكان الدرسوني هدف الاتفاق الوحيد في الدقيقة 57.

شهد المباراة الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسلم الكأس والميداليات الذهبية للاعبي الهلال ، بينما حصل لاعبوا الاتفاق على الميداليات الفضية.

وتأهل الهلال للنهائي بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط بعد فوزه على الأنصار مرتين 5/1 في الرياض و3/1 في المدينة المنورة ، فيما فاز على الوحدة في الرياض 2/1 وخسر في مكة المكرمة 2/3 ، ليتأهل لمقابلة الرياض في قبل النهائي ويفوز عليه ليصعد إلى النهائي.

وتأهل الاتفاق عن فرق المجموعة الأولى بعد فوزه في ثلاثة لقاءات على الطائي مرتين 5/1/ و4/1 وعلى الشباب 1/صفر فيما خسر من الشباب بعد أن ضمن التأهل ، وفي قبل النهائي فاز عل الأهلي في عقر داره ليتأهل للنهائي.

جدير بالذكر أن نهائي البطولة الحالية إعادة لبطولة العام الماضي ، ولكن الاتفاق استطاع أن ينهي اللقاء لصالحه بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية 6/5 بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التعليقات