الإصابات تهدد تشيلسي بقوة قبل مواجهته النارية مع برشلونة

الإثنين، 21 فبراير 2005 - 14:06

كتب : شادي أمير

Geremi bids farewell to Chelsea boss Jose Mourinho

بات تشيلسي الإنجليزي في موقف عصيب بعد تأكد غياب المدافع واين بريدج عن مباراة فريقه أمام برشلونة الأسباني يوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ، والشكوك حول موقف كل من داميان داف وويليام جالاس.

وقال مورينيو لموقع النادي الإنجليزي عقب المباراة : "تأكد غياب بريدج عن مباراة برشلونة ، أما داميان داف وويليام جالاس فإن الجهاز الطبي سيبذل قصارى جهده لإلحاقهما بالمباراة".

وأشار مورينيو أن سيركز على المجموعة التي ستسافر معه إلى برشلونة ولن يفكر في الإصابات التي أبعدت بعض اللاعبين عن التشكيل الأساسي.

وارتفع عدد الغائبين عن المباراة بسبب الإصابة إلى أربعة لاعبين هم سكوت باركر ، ديديه دروجبا ، أريين روبن وبرديج ، بالإضافة إلى داميان داف وجالاس التي باتت مشاركتهما في المباراة محل شكوك.

وعن مباراة نيوكاسل في كأس الاتحاد الإنجليزي والتي خسرها الفريق وخرج من البطولة ، أكد مورينيو أن فريقه كان يستحق الفوز ولكنها كرة القدم ففي مباراة الفريقين في الدوري على ملعب تشيلسي لعب نيوكاسل مباراة ممتازة وفاز تشيلسي في النهاية.

ودافع مورينيو عن كارلو كوديتشيني حارس مرمى الفريق ، الذي طرد في الوقت بدل الضائع من المباراة ، مشيرا إلى أنه فضل عرقلة شولا امويبى بدلا من أن تهتز شباكه بهدف ثاني.

كما دافع مورينيو عن تغييراته الثلاثة التي أجراها مع بداية الشوط الثاني للمباراة ، مؤكدا أن خاطر بذلك لأنه كان يريد الفوز.

ولعب تشيلسي معظم فترات الشوط الثاني بتسعة لاعبين بعد إصابة بريدج وداف عقب إجراء مورينيو تغييراته الثلاثة ، وأنهى المباراة بثمانية لاعبين ودون حارس مرمى بعد طرد كارلو كودتشيني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز الأول في الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة من 27 مباراة ، وسيلعب في السابع والعشرين من فبراير الجاري في نهائي كأس كارلينج مع ليفربول.

أخر الأخبار
التعليقات