منتخب مصر يواجه السعودية بدون المحترفين .. واستمرارغياب حسام حسن والحضري

الأحد، 06 مارس 2005 - 18:02

كتب : وكالات

Gharib happy with convincing win

عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة المدير الفني اجتماعا بمقر اتحاد الكرة يوم الأحد لبحث الأسماء المختارة للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة السعودية الودية يوم 14 من الشهر الجاري بمدينة الدمام السعودية.

وقال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب إن الجهاز الفني استقر في اجتماعه ، الذي عقد ظهر الأحد ، على 25 لاعبا لاختيار 22 منهم للسفر الى السعودية ، وأن الجهاز الفني سيعلن هذه الأسماء يوم الثلاثاء , على أن يبدأ المعسكر يوم الجمعة المقبل.

وأضاف غريب أن الأسماء التي وقع عليها الاختيار لم تضم أي لاعب من اللاعبين المحترفين بأوروبا ، بعد ان فضل الجهاز الفني منحهم الفرصة لمشاركة أنديتهم في الدوريات المختلفة ، خاصة وأن مباراة السعودية خارج الأجندة الدولية للفيفا.

وأشار المدرب العام لمنتخب مصر الى أن الأسماء التي وقع عليها اختيار الجهاز الفني ليس بها أي مفاجأت "وكلها من اللاعبين الذين سبق اختيارهم في الفترة الماضية" , وعلم Filgoal.com أن الاسماء التي اختارها الجهاز الفني للمنتخب خلت من حسام حسن قائد فريق المصري ، وعصام الحضري حارس مرمى فريق الأهلي برغم تقدمهما باعتذار رسمي لاتحاد الكرة عن عدم الانضمام للمنتخب في الفترة الماضية.

التعليقات