الأهلي يهزم الحدود .. والاتحاد يلحق الهزيمة الثامنة بالزمالك .. وفوزان "غريبان" للبلدية والترسانة!

الخميس، 31 مارس 2005 - 18:16

كتب : شادي أمير

الاتحاد يحتفل بهدفه في مرمى الزمالك

فاز الأهلي على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس على ملعب الكلية الحربية في إطار المرحلة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز ، في حين تغلب الاتحاد السكندري على الزمالك بهدف دون رد ، ملحقا به الهزيمة الثامنة في المسابقة.

على ملعب الكلية الحربية ، أحرز محمد بركات وعماد متعب هدفين في الدقيقتين 84 و87 قادا الأهلي الى الفوز على الحدود 2-1 ، بينما أحرز عبد الحميد بسيوني هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي ، الذي حسم بطولة الدوري لصالحه قبل نهايتها بسبع مراحل ، إلى 68 نقطة في المركز الأول ، بينما تجمد رصيد الحدود عند 36 نقطة في المركز الرابع.

وشهدت المباراة طرد اللاعب الدولي أحمد عيد لحصوله على انذارين.

وفي الإسكندرية ، أحرز حمادة يوسف هدفا لنادي الاتحاد ليقوده لتحقيق فوز مهم على الزمالك ، وهي الهزيمة الثامنة هذا الموسم لأبناء "القبيلة البيضاء" ، وتأتي في توقيت حرج للغاية ، قبل يوم واحد من إجراء انتخابات مجلس إدارة النادي.

بهذا ، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 27 نقطة في المركز التاسع ، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 34 نقطة في المركز الخامس.

وأسفرت باقي نتائج المباريات التي أقيمت في اليوم نفسه عن نتائج "غريبة" ، إذ تغلب بلدية المحلة خارج ملعبه على المصري بهدفين مقابل هدف ، وفاز الترسانة على إنبي بهدف دون رد ، وتعادل أسمنت السويس مع الجيش بدون أهداف ، وتعادل المنصورة مع أسمنت أسيوط بهدف لكل فريق ، ليصبح أبناء حسن مجاهد قاب قوسين أو أدنى من الهبوط للدرجة الثانية.

التعليقات