روما يتعادل مع أودينيزي 3-3 ويبتعد عن سباق التأهل الأوروبي

الأحد، 10 أبريل 2005 - 17:43

كتب : أسامة خيري

مونتيلا هداف روما أحرز هدفا في شباك أودنيزي

فقد نادي روما الإيطالي نقطتين جديدتين بعد تعادله يوم الأحد مع مضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف لكل منهما في ختام مباريات المرحلة الثلاثين للدوري الإيطالي ، لتتضاءل آماله في التأهل لكأس الاتحاد الأوربي الموسم القادم.

تقدم الضيوف بهدفين مبكرين في الدقيقتين 14 ، 22 للمدافع الروماني كريستيان كيفو وللقناص فينشينزو مونتيلا ، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 20 هدف ، ورد أصحاب الأرض بهدفين مباغتين في الدقيقتين 27 ، 33 لأنطونيو دي ناتالي وجيامبييرو بينزى ، وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة أحرز البرازيلي أليساندرو مانشيني هدف التقدم لروما.

وفي الشوط الثاني ، تبادل الفريقان الهجوم حتى تمكن ديفيد دي ميكيلي مهاجم أودينيزي من إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 75 ، وهو الهدف الثالث عشر له هذا الموسم في الدوري.

بذلك يرتفع رصيد روما للنقطة 39 في المركز السابع وبفارق ثمان نقاط عن باليرمو صاحب المركز السادس ، بينما يحافظ أودينيزي على المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

وفي إطار مباريات المرحلة نفسها ، تغلب لاتسيو على ليفورنو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وبنفس النتيجة تغلب بارما على ريجينا ، كما تعادل كالياري مع سامبدوريا بدون أهداف وليتشي مع سيينا بهدفين لكل منهما ، وفاز باليرمو على ميسينا 2-1 وأطالانطا على كييفو بثلاثة أهداف نظيفة.

وكانت ثلاث مباريات أقيمت يوم السبت وانتهت بفوز انترميلان على بولونيا بهدف نظيف ، فيما تعادل كل من الميلان مع بريشيا بهدف لكل منهما واليوفنتوس مع فيورنتينا 3-3 ، ليتقاسم الميلان واليوفنتوس الصدارة برصيد 67 نقطة.

التعليقات