كانون ياوندي الكاميروني يتعاقد مع لاعب ياباني

الثلاثاء، 12 أبريل 2005 - 16:03

كتب : سامح الخطيب

الجزائر

أعلن نادي كانون ياوندي الكاميروني يوم الثلاثاء عن تعاقده مع اللاعب الياباني كيميتوشي نوجاوا لمدة موسم عام واحد فقط يبدأ في 11 أبريل الحالي ، دون الإفصاح عن قيمة التعاقد.

وصرح ثيوفيلي أبيجا المدير الفني للفريق يوم الثلاثاء لهيئة الإذاعة البريطانية البريطانية (بي.بي.سي) أن هناك اثنين من اللاعبين اليابانيين في طريقهم للإنضمام إلى الفريق قريبا.

وقال أبيجا : "هؤلاء اللاعبون لم يقرروا اللعب لفريق كانون ياوندي من أجل المال ، فليس هناك أي نادي في الكاميرون قادر ماديا على لتعاقد مع لاعبين من اليابان إحدى أغنى الدول في العالم ، ولكنهم أتوا من أجل كرة القدم الكاميرونية التي تمتع بسمعة طيبة عالميا".

وأضاف : "لقد فتح إحتراف اللاعب الكاميروني باتريك موبومبا في اليابان قنوات تعاون جيدة مع الكرة اليابانية وهذه الصفقة هى إحدى ثمار هذا التعاون".

ومن جانبه ، أعرب اللاعب كيميتوشي نوجاوا ، 21 عاما ، عن سعادته بالإنضمام إلى أحد الفرق الكاميرونية ، مشيرا إلى أن هذه النقلة في مشواره الإحترافي تمثل فرصة جيدة للإحتكاك بالكرة الأفريقية المعروفة بقوتها.

وأكد نوجاوا تصميمه على ترك بصمة جيدة مع الفريق وإثبات ذاته وتمثيل الكرة اليابانية بشكل مشرف ، خاصة وأنه أول لاعب ياباني يحترف في الأندية الكاميرونية.

التعليقات