ماجت يؤكد أن بايرن لم يحسم لقب الدوري الألماني بعد

الأحد، 17 أبريل 2005 - 11:34

كتب : شادي أمير

أوين هارجريفز

أكد فيلكس ماجت المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه استحق الفوز على هانوفر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت في إطار المرحلة التاسعة والعشرين للدوري.

وقال ماجت لموقع الفريق البافاري عقب نهاية المباراة : "قدمنا مباراة هجومية ووجدنا هانوفر يدافع طوال المباراة وأعتقد أننا حققنا الفوز بجدارة".

وأضاف المدير الفني السابق لفريق شتوتجارت : "قبل نهاية المباراة بخمس دقائق أكد لي مساعدي جوزيف أيشكورن أننا سنحقق الفوز بالمباراة لأننا فعلنا كل شيء من أجل الفوز وقد تحقق لنا ، والآن علينا التركيز أكثر في المباريات القادمة لنحسم اللقب مبكرا لأن المشوار مازال طويلا".

أما أولي هونيس مدير الكرة ببايرن فقد أبدى سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه وابتعاده بصدارة الدوري بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه.

وأشار هونيس إلى أن الحظ ساعد فريقه كثيرا بخسارة شالكه وشتوتجارت أمام هامبورج وهانزا روستوك على التوالي ليصبح الفارق ست نقاط قبل خمسة أسابيع من نهاية البطولة.

من جانبه ، أكد ايفيلد لينين المدير الفني لهانوفر أن فريقه لم يستحق الهزيمة التي جاءت في الدقيقة الأخيرة للمباراة وخاصة أن فريقه كان لديه الفرصة لإحراز هدفين أو ثلاثة خلال المباراة ولكن التسرع الذي أصاب لاعبيه أضاع عليهم فرصة تحقيق الفوز.

وكان بايرن تغلب خارج ملعبه على هانوفر بهدف دون رد أحرزه الإنجليزي أوين هارجريفز في الدقيقة الأخيرة للمباراة ، ليرتفع رصيد الفريق البافاري إلى 62 نقطة في صدارة الدوري ، بينما تجمد رصيد هانوفر عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي شالكه ، خرج رالف رانجنيك المدير الفني لشالكه وهو غاضب من أداء فريقه السلبي أمام هامبورج مما أدى إلى خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف ليبتعد بفارق ست نقاط عن بايرن.

وصرح رانجينك عقب نهاية المباراة لموقع الفريق الرسمي : "بدأنا المباراة بشكل ممتاز وتقدمنا بهدف في أول ثلاث دقائق ولكن بعد ذلك تراجع الفريق للدفاع وترك لهامبورج فرصة السيطرة على وسط الملعب مما أدى إلى وجود ثغرات في خط الدفاع لذا خسرنا المباراة".

وأضاف المدير الفني السابق لفريق هانوفر : "بعد خسارتنا أمام هامبورج وفوز بايرن على هانوفر أعتقد أن اللقب في طريقه لمدينة ميونيخ ، والآن علينا التركيز حتى لا يضيع المركز الثاني من بين أيدينا".

أما توماس دول المدير الفني لهامبورج فقد أكد أن فريقه كان نائما في بداية المباراة حتى بدأ الجميع يشعر بأننا في حاجة للفوز فسيطر خط الوسط على مجريات اللعب.

وأشار دول أن فريقه أستحق الفوز وخاصة أنه كان الأكثر إستحواذا على الكرة وخطورة على المرمى.

وتوجه المدير الفني لهامبورج بالشكر لحارس مرماه شتيفان فاختر الذي أنقذ الفريق في الدقيقة الأخيرة للمباراة عندما تصدى لتسديدة البولندي توماس فالدوخ والتي كادت أن تحقق التعادل لشالكه.

وكان هامبورج تغلب على شالكه بهدفين مقابل هدف على ملعب شالكه أرينا ، ليرتفع رصيد الفريق إلى 47 نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد شالكه عند 56 نقطة في المركز الثاني.

التعليقات