السعودية في الدور قبل النهائي لمنافسات كرة القدم لدورة التضامن الإسلامي

الأحد، 17 أبريل 2005 - 11:53

كتب : وكالات

يسري الباشا مهاجم الاتفاق السعودي

تأهلت منتخبات السعودية وإيران والمغرب وسوريا الى نصف نهائي مسابقة كرة القدم لدورة التضامن الاسلامي الأولى المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية عقب فوزها على عمان والجزائر ومالي وماليزيا على التوالي.

وفاز المنتخب السعودي بصعوبة بالغة على نظيره العماني بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن امتدت المباراة للوقت الإضافي ، وكان وقت المباراة الأصلي انتهي بالتعادل بهدف واحد لكل فريق.

تقدم المنتخب العماني عن طريق فوزي بشير في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول ، وظل محافظا على تقدمه حتى الدقيقة 87 من عمر المباراة عندما استطاع بندر تميم لاعب فريق النصر تسجيل هدف التعادل للسعودية ليلجأ الفريقان للوقت الاضافي.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الرابع نجح محمد أمين مهاجم اتحاد جدة في تسجيل هدف الفوز الثمين للسعودية ليعلن تأهل الأخضر للدور نصف النهائي وسط فرحة جماهيرية عارمة.

وفي بقية مباريات الدور ذاته ، فازت إيران على الجزائر بهدفين نظيفين ، وسوريا على ماليزيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، والمغرب على مالي بهدف واحد دون رد.

وبذلك تلتقي السعودية مع سوريا ، وإيران مع المغرب في الدور نصف النهائي ، وتقام المباراتين مساء الإثنين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

التعليقات