القادسية يهزم النصر في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد السعودي
الثلاثاء، 26 أبريل 2005 - 12:55
كتب : وكالات
حقق فريق القادسية فوزا صعبا على النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الاثنين بملعب القادسية بمدينة الدمام في ذهاب الدور قبل النهائي كأس ولي العهد السعودي.
سجل هدفي القادسية هداف الفريق ياسر القحطاني والمحترف البرتغالي جوزيه سوزا في الدقيقتين 23 و 45 ، بينما سجل هدف النصر الوحيد هداف الفريق سعد الحارثي في الدقيقة 35 من عمر المباراة.
بذلك يكفي النصر الفوز بهدف نظيف في مباراة الاياب يوم الجمعة بالرياض لضمان التأهل للمباراة النهائية للبطولة ، بينما يتأهل القادسية في حالة فوزه أو تعادله في تلك المباراة.
وتقام مساء الثلاثاء مباراة الذهاب الثانية للدور قبل النهائي والتي ستجمع بين فريقي الهلال والاتحاد وستقام في الرياض ، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة وقوية.
جدير بالذكر أن الهلال سيلتقي مع الاتحاد أيضا في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال العرب.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











