ديكو : واثق تماما من الفوز بالليجا .. وزملائي ينتظرون لحظة التتويج بفارغ الصبر

الأربعاء، 04 مايو 2005 - 16:05

كتب : وكالات

ديكو

مدريد - خالد يوسف : أعرب البرتغالي ديكو نجم وسط نادى برشلونة الإسباني عن ثقته الكاملة في إمكانية فوز فريقه بلقب بطولة الدوري المحلي التي يتصدرها فريقه ، مؤكداً أن كل رفاقه ينتظرون لحظة التتويج بفارغ الصبر.

وقال ديكو في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة يوم الثلاثاء : "قاسينا فى مناسبات عديدة هذا العام وعرف مشوارنا غياب العديد من اللاعبين المهمين بسبب الإصابات ، وفى اللحظة التي يتوقع فيها الجميع إخفاقنا كنا نظهر مستوانا الحقيقي. أنا متيقن من فوزنا بالدوري ، إننا نستحق هذا الإنجاز".

وأضاف : "أمامنا أربع مباريات حتى نهاية الموسم ، ولو كان بمقدورنا خوضها كلها في أسبوع واحد لفعلناها ، إننا ننتظر لحظة التتويج بفارغ الصبر".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب أندية الليجا برصيد 78 نقطة ، بفارق ست نقاط كاملة عن مطارده العنيد ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، وذلك قبل أربع مراحل فقط من نهاية الموسم ، حيث يكفى ديكو ورفاقه الفوز في مباراتين فقط لإعلان تتويجه رسميا بطلاً للدوري الإسباني.

النجم البرتغالي الجنسية البرازيلي الأصل أكد أن مواجهة فالنسيا يوم الأحد المقبل ستكون مواجهة عصيبة ، ولكنها ستكون أفضل لبرشلونة من الناحية الفنية ، حيث أن فالنسيا سيلعب بأسلوب هجومه ، وهو ما "سيتيح في المقابل الفرصة للاعبي برشلونة الموهوبين لإظهار قدراتهم الخاصة بحرية أكبر ، وربما حسم اللقاء" على حد قوله.

ديكو ختم تصريحاته بالإشارة إلى أن المنافسة الشديدة التي أظهرها ريال مدريد في الأمتار الأخيرة من المسابقة سيكون لها اعتبارها الخاص عند فوز برشلونة باللقب ، حيث ستعطي اللقب طعما خاصا.

التعليقات