مواجهات صعبة في الدور الثالث لكأس الكونفيدرالية أبرزها المقاولون العرب مع أفريكا سبورتس

الجمعة، 06 مايو 2005 - 07:18

كتب : أحمد نبيل

المقاولون

تنطلق يوم الجمعة مباريات ذهاب الدور الثالث لبطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية بمشاركة الفرق الثمانية التي تأهلت من الدور الثاني للبطولة ، بالاضافة الى الأندية الثمانية التي خرجت من دوري الأبطال الافريقي في أول دمج للبطولتين على غرار بطولتي أوروبا.

يخوض فريق المقاولون العرب المصري مباراة صعبة خارج أمام أفريكا سبورتس الإيفواري يوم الأحد ، ويسعى الطرفان لتحقيق نتيجة طيبة لضمان الصعود إلى دوري المجموعات ، ولدى المقاولون الدافع القوي لذلك ، خاصة بعد صعوده إلى الدوري المصري الممتاز ، وكذلك حرصه على اللحاق بأندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي إلى دور الثمانية.

وتشهد العاصمة الجزائرية مواجهة عربية خالصة يوم الجمعة بين اتحاد العاصمة الجزائري القادم من دوري الأبطال ، ومستقبل المرسى التونسي ، يسعى خلالها الفريق الجزائري لتعويض خروجه على يد الأهلي المصري ، وتأكيد جدارته بالبقاء على الساحة الافريقية.

وفي الرباط ، يستضيف الجيش الملكي فريق إينوجو رينجرز النيجيري في مباراة متكافئة بين الفريقين رغم إقامتها في المغرب.

وبعيدا عن المواجهات العربية ، تقام في نفس الدور أربع مباريات أخرى ، إذ يستضيف أتليتيكو أفياكاو الأنجولي ، الذي ودع دوري الأبطال على يد الزمالك صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب ، يوم الأحد فريق ليبرفيل 105 الجابوني في مباراة بعيدة عن التوقعات.

ويخوض فريق الملك فيصل الغاني مباراة صعبة خارج أرضه يوم السبت أمام رد أروز الزامبي ، الذي ودع دوري الأبطال على يد إنيمبا النيجيري "الرهيب".

ويستضيف دولفين النيجيري ، الذي أقصى هارتس أوف أوك الغاني حامل اللقب ، فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي في موقعة صعبة للفريقين ، وتختتم المباريات بإقامة لقاء فيللو ستارز الغيني مع بامبوتوس الكاميروني.

وتأهل الإسماعيلي المصري إلى دور الثمانية دون لعب بعد إنسحاب كايزر تشيفز الجنوب افريقي نظرا لارتباطاته المحلية.

ومن المقرر أن تقام مباريات العودة خلال أيام 20 و21 و22 مايو الجاري.

التعليقات