استعدادات مكثفة لأياكس كيب تاون لمواجهة الأهلي

الأحد، 17 يوليه 2005 - 13:44

كتب : أحمد نبيل

مهاجم أياكس كيب تاون يحتفل بهدفه في مرمى إنيمبا في أولى مباريات المجموعة

يواصل فريق أياكس كيب تاون الجنوب افريقي تدريباته المكثفة بقيادة مدربه جوردون إيجيسند استعدادا لمواجهة الأهلي المصري يوم الجمعة القادم في دوري أبطال افريقيا.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي أن إيجسند رفض إعطاء اللاعبين أي راحة منذ العودة من المغرب يوم الأربعاء الماضي عقب مواجهة الرجاء البيضاوي ، وقرر مواصلة التدريبات.

ويستضيف الأهلي فريق أياكس كيب تاون مساء الجمعة المقبل على ملعب السكة الحديد بالقاهرة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا.

وبدأ الفريق الجنوب افريقي تدريباته يوم الخميس تستمر حتى مساء الإثنين قبل موعد السفر إلى القاهرة بيوم واحد للمواجهة الكبرى مع فريق القرن في افريقيا ، بحسب وصف الموقع.

من جانبه ، قال شوذ ميكوتو المتحدث الرسمي باسم أياكس كيب تاون إن الفريق سيواجه الأهلي بنفس التشكيلة التي شاركت أمام الرجاء البيضاوي باستثناء غياب سيريل موبيالا الذي حصل على البطاقة الحمراء في مواجهة الدار البيضاء.

وكان أياكس قد تعادل مع الرجاء الأسبوع الماضي بهدف لكل فريق ضمن الجولة الثانية للمجموعة ذاتها ، في حين حقق الأهلي فوزا غاليا بهدف نظيف على مضيفه إنيمبا النيجيري حامل لقب النسختين الماضيتين.

وسيضطر إيجيسند للدفع بالمدافع البديل شاني بوجنبويل بدلا من موبيالا ، رغم عدم جاهزية الأول لابتعاده عن المباريات منذ فترة طويلة.

ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين ، يليه أياكس برصيد نقطتين ، ويأتي فريقا إنيمبا والرجاء في المركزين الثالث والرابع على التوالي ولكل منهما نقطة واحدة.

التعليقات