الصغير والحرباوي يغيبان عن الترجي أمام الزمالك

الأربعاء، 20 يوليه 2005 - 21:26

كتب : أحمد نبيل

الترجي التونسي يعاني من مشاكل كثيرة على المستويين الفني والاداري

انضم وجيه الصغير وحمدي الحرباوي إلى قائمة المتخلفين عن بعثة فريق الترجي التونسي التي ستغادر تونس يوم الخميس إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في دوري أبطال افريقيا.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي يوم الأربعاء أن الصغير والحرباوي انضما إلى قائمة اللاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة الزمالك بعد إصابتهما خلال المباراة الودية الأخيرة أمام الصفاقسي بطل الدوري المحلي ، والتي أقيمت يوم الإثنين ، وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

ويستضيف الزمالك فريق الترجي مساء الأحد المقبل ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا ، ويتصدر بطل مصر المجموعة برصيد نقطتين ، بفارق الأهداف عن كل من أسيك ميموزاس الإيفواري والنجم الساحلي والترجي التونسيان.

وتشمل قائمة المتخلفين عن بعثة الفريق التونسي إلى القاهرة محمد القيزاني وزياد البحايري وسهيل بن راضية للإصابة ، في حين يغيب البرازيلي ماركوس دوس سانتوس لأسباب تأديبية ، وكذلك وليد عزايز ، الذي يواصل تغيبه عن التدريبات بدون عذر.

ومن المنتظر أن تشمل بعثة الترجي المتوجهة إلى القاهرة 18 لاعبا هم : جان جاك تيزي وروؤف الرتولي وحمدي القصراوي لحراسة المرمى ، وفي خط الدفاع وليد يكن وخوزيه كلايتون ووسام البكري وإيمانويل ماتياس وأوبينا نوانيري ومعين الشعباني والعربي جابر ، وفي خط الوسط داميان تشيجوزي ومراد المالكي وأحمد بن يحيى وفرانك أوليفييه أونجفيانج ، وفي خط الهجوم ، عبد الكريم العوجي وعلي الزيتوني وسلامة القصداوي وأمين اللطيفي.

التعليقات