الزيتوني : مواجهة الزمالك هامة ومؤثرة

الأحد، 24 يوليه 2005 - 12:51

كتب : أحمد نبيل

الزيتوني (إلى اليسار) انتقل إلى تروا

وصف المهاجم الدولي التونسي علي الزيتوني لاعب الترجي التونسي أن مواجهة فريقه مساء الأحد أمام الزمالك بأنها "هامة جدا" وستؤثر نتيجتها على فرص تأهل الفريقين إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا.

وقال الزيتوني - 22 عاما - في تصريحات لصحيفة الصحافة التونسية يوم الأحد : "نتيجة مواجهتنا أمام الزمالك حاسمة في بقية مشوار دور الثمانية ، لكن هذا لا يعني بالمرة أنها مصيرية ، وستحكم نهائيا على فرص كل فريق في التأهل إلى الدور قبل النهائي ، فبعدها سيخوض كل فريق ثلاث مباريات أخرى."

ويستضيف الزمالك مساء الأحد فريق الترجي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا التي يتصدرها بطل مصر برصيد نقطتين ، وبفارق الأهداف عن كل من أسيك ميموزاس الإيفواري والنجم الساحلي والترجي التونسيين.

وأضاف المهاجم التونسي : "هدفنا الفوز على الزمالك أو على أقل تقدير التعادل ، حتى نكون في وضع أفضل قبل مرحلة الإياب التي سنخوض خلالها مباراتين متتاليتين على ملعبنا وأمام جمهورنا".

ويلتقي فريقا أسيك والنجم الساحلي في أبيدجان عصر الأحد ضمن المجموعة ذاتها.

وأوضح الزيتوني أن فريقه سيتبع خطة حذرة أمام بطل مصر تعتمد على اللعب بمهاجم واحد لتلافي دخول مرماه هدف مبكر ، وامتصاص ضغط الزمالك الهجومي من البداية مع إمكانية إضافة مهاجم آخر في الشوط الثاني لمفاجأة الفريق المصري في الوقت المناسب بتسجيل هدف مباغت.

واختتم مهاجم الترجي تصريحاته قائلا : "لن أدخر أي جهد من أجل الترجي وسأسعى إلى استغلال أية فرصة للتسجيل ، وأتمنى أن أهز شباك الزمالك للمساهمة في تحقيق نتيجة إيجابية".

التعليقات