النجم الساحلي يخطف نقطة ثمينة من أسيك ويتعادل معه 1-1

الأحد، 24 يوليه 2005 - 20:45

كتب : سامح الخطيب

النجم يسعى للصدارة

تعادل أسيك ابيدجان الإيفواري مع ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف واحد لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقدم أسيك بهدف المباراة الأول في الدقيقة 18 برأس الحسن كويفوجي وتعادل محمد المنادي للنجم الساحلي في الدقيقة 85 من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد اسيك والنجم إلى ثلاث نقاط تصدرا بهما المجموعة مؤقتا ، انتظار لنتيجة المباراة الثانية التي ستقام في وقت لاحق من يوم الأحد بين الزمالك والترجي التونسي في القاهرة.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الجانبين وتمكن أسيك من فرض سيطرته على معظم فترات المباراة وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل ولكن دفاع النجم زاد عن مرماه ، قبل أن يتسبب خطأ لسيف غزال قائد التوانسة في كرة عرضية قابلها كويفوجي برأسه داخل شباك النجم محرزا هدف التقدم لفريقه.

على الجانب الآخر اعتمد النجم على الهجمات المرتدة والكرات الطويلة من الجانبين غير أن هذه الطريقة لم تفلح فى اختراق خطوط اسيك المتماسكة.

وفي الشوط الثاني هاجم النجم بقوة محاولا تعويض تأخره وبالفعل اقترب من مرمى اصحاب الأرض كثيرا حتى سنحت له الفرصة قبل خمس دقائق من نهاية المباراة حين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مثيرة للجدل سددها اللاعب محمد المنادي على يسار حارس اسيك.

التعليقات