تشيلسي يصدر بيانا رسميا لنفي رغبته في التعاقد مع شيفتشينكو

الأربعاء، 27 يوليه 2005 - 11:23

كتب : أسامة خيري

AC Milan striker Andriy Shevchenko

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء أنه غير مهتما بالتعاقد مع الأوكراني أندريه شيفتشنكو هداف ميلان الإيطالي ، وذلك على خلاف العديد من التقارير الصحفية التي أكدت عكس ذلك.

وقال تشيلسي في بيان بموقعه الرسمي : "ليس من سياسة النادي الرد على الشائعات بشأن ضم لاعب معين ، لكن نظراً لأن الأخبار الخاطئة تماماً زادت عن الحد ، فإن النادي يؤكد عدم رغبته في ضم شيفتشنكو ، لأن ما يتردد يؤثر بالسلب على مهاجمي الفريق الحاليين".

وكانت وسائل الاعلام تناقلت لفترات طويلة رغبة النادي الانجليزي في ضم "شيفا" مقابل 57 مليون جنيه استرليني (100 مليون دولار) ، إلا أن اللاعب رفض الانتقال ، وأبدى تمسكه الشديد باللعب ضمن صفوف "الروسونيري".

وذكر البيان الرسمي لتشيلسي بخصوص الصفقات الجديدة ما يلي : "أوضح النادي أنه يريد التعاقد مع لاعب واحد فقط ، كما أوضح النادي أن مركز هذا اللاعب هو خط الوسط ، وفي حالة حدوث ذلك ، فإن النادي لن يسعى لضم أي مهاجم ، حيث يثق النادي في لاعبيه الحاليين".

وتشير كل الدلائل أن اللاعب الذي يرغب "الزرق" في ضمه هو الغانى مايكل إيسين نجم نادي ليون الفرنسي ، الحاصل على أفضل لاعب في فرنسا الموسم السابق ، خاصة أن تشيلسي قام بالفعل بتقديم عرض رسمي بمبلغ يتراوح بين 30 و32 مليون دولار ، إلا أن النادي الفرنسي طالب بزيادة المبلغ.

يذكر أن تشيلسي قام باستعادة مهاجمه الأرجنتيني هرنان كريسبو من ميلان بعد رفض مد فترة اعارته ، كما أنه يمتلك ثنائي آخر جيد في خط الهجوم هما الايفواري ديديه دروجبا والأيسلندي ايدور جوديونسون.

التعليقات