لوكسمبورجو : أي لاعب غير سعيد في الريال يمكنه الرحيل فورا

الثلاثاء، 02 أغسطس 2005 - 19:39

كتب : محمد سيف

لوكسمبورجو

أكد البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن أي غير سعيد ضمن صفوف الفريق يمكنه الرحيل إلى وجهة أخرى إذا ما رغب في ذلك.

وقال لوكسمبورجو يوم الثلاثاء في تصريحات لصحيفة الماركا الإسبانية : "أي لاعب يشعر أنه ليس سعيدا في الريال لديه الفرصة للرحيل ، فأنا لا أرغب في رؤية وجوه عابسة هنا. يجب أن يكون كل الموجودين سعداء وإلا لن يمكننا بناء فريق يحقق الانتصارات".

وأضاف : "هؤلاء اللاعبون الساخطون من وجودهم على مقعد البدلاء لديهم كل الحق في إعلان رغبتهم في اللعب ، لكن بعد ذلك الأمر يعود إليهم إذا ما رغبوا في الرحيل والبحث عن ناد آخر".

كان العديد من لاعبي ريال مدريد أعلنوا في وقت سابق رغبتهم في الرحيل عن الفريق في ظل عدم اهتمام المدرب البرازيلي بهم ، فانتقل الأرجنتينيان والتر صمويل وسانتياجو سولاري إلى الإنتر ويبدو البرتغالي لويس فيجو في طريقه للانضمام إليهم ، في حين يبحث الإسباني جوتي والانجليزي مايكل أوين عن أندية انجليزية للانضمام إليها.

وربطت العديد من التقارير أوين بنادي مانشستر يونايتد الذي أعلن رغبته في إعادة المهاجم الانجليزي الدولي إلى بلاده ، وخاصة بعد أن ضم الريال المهاجمين البرازيليين روبينيو وخوليو بابتيستا.

غير أن لوكسمبورجو شدد على أنه يرغب في أن يكون كل لاعبي الفريق ملتزمين معه مهما كان دورهم داخله ، سواء كانوا لاعبين أساسيين أو بدلاء.

وقال مدرب الريال : "أريد التزاما وعمل ، لست مهتما بأن تكون علاقة لاعب بآخر قوية أم لا ، المهم بالنسبة لي هو أن يكون الجميع سعداء بالطاقم والنادي وأن يضعوا مشاكلهم الشخصية بعيدا".

التعليقات
قد ينال إعجابك